THE ALL MUZIC OF THE KING MICHAEL JACKSON
 
الرئيسيةالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المتحف الاسطوري للكلبات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jackson 100%
الادارة


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 22
الموقع : www.thekingofpop.mam9

مُساهمةموضوع: المتحف الاسطوري للكلبات   الخميس أبريل 01, 2010 3:05 am



إنه لمن دواعي فخري الشديد .... و سعادتي الجمة .. أن أدعوكم جميعا لزيارة متحفي ..... المتحف الأسطوري ... والذي من دواعي فخره هو الآخر - المتحف - أن يحتوي على جميع إنتاجات الفيديو التي أنتجها العبقري مايكل جاكسون خلال حياته كلها منذ أن كان طفلا ثم شابا ثم رجلا ثم أسطورة .

إن 95 % من الفيديو كليبات التي صورها البشر هي فيديو كليبات عديمة الفائدة .... ومن النوع الذي لا يصلح إلا أن تراه مرة واحدة فقط في ليلة مملة أمام التلفزيون ثم تنسى كل شيء عنه بعد ذلك .... وكل المغنيين العرب والأجانب - مع عشقي الشديد لبعضهم - لا يفقهون حديثا في فن الفيديو كليب - إذا كان هناك فن بهذا الاسم - يتصل به المنتج ليحدد مكان التصوير .. فلا يجد مانعا مطلقا أن يصور في بيته فهو يشعر بالفراغ حاليا .... يأتي المصورون ومعهم عشر فتيات - يؤجرونهم خصيصا لهذا الغرض - ..... يبدأ الرقص .... وفي الليلة التالية يظهرالفيديو السخيف على التليفزيون .

قليلون هم من يجعلونك تشعر بالمتعة وأنت تشاهد كليباتهم .... قليلون هم هؤلاء الذين يشعرونك بأنك لست تافها إلى هذا الحد ...... وعلى رأس هذه الفئة .... يتربع أسطورتنا الذين وجدنا ألف سبب يجعلنا نحبه ..... يتربع جاكسون ..... مايكل جوزيف جاكسون .

والآن تعالوا معي ندخل هذا المتحف من أوسع أبوابه ..... وسواء كنت تحب مايكل أو لا تحبه .... فستخرج من هذه الزيارة وأنت تقول في نفسك - ربما لا يكون سيئا إلى هذا الحد الذي ظننته - أما عشاق مايكل الأصليين فأعرف انهم سيحبون المكان .... والآن تفضلوا معي .... نعم من هنا ...

نرى أمامنا تسع قاعات هي كالتالي :
1 - قاعة ألبوم Invincible
2- قاعة ألبوم Blood On The Dance Floor
3 - قاعة ألبوم History
4 - قاعة ألبوم Dangerous
5- قاعة ألبوم Bad
6 - قاعة ألبوم Thriller
7- قاعة ألبوم Off The Wall
8 - قاعة الكليبات الأخرى
9 - قاعة Jackson 5
Invincible Album
You Rock My World



الرابط :

http://www25.rapidupload.com/d.php?f...&filepath=6533
مايكل وصديقه يريان فتاة جذابة ... يراهنه صديقه أنه لن يستطيع إيقاع هذه الفتاة في حبائله .. يقبل مايكل الرهان ويمشي وراء الفتاة حتى تصل لكازينو ليلي .... يدخل وراءها فيتبين أن كل من في الداخل أشرار ويرأسهم رجل يحب الفتاة .... فيجد مايكل نفسه وصديقه وحدهما في وكر من الأشرار ... بالمناسبة رئيس العصابة هنا هو مارلون براندو بنفسه .


Cry


الرابط :
http://rapidshare.com/files/9408557/Cry.rar.html
يمكنكم أن تغيروا العالم ... يمكن لصوتكم أن يصل عنان السماء .... إذا بكيتم كلكم معا بنفس الوقت في هذه الليلة ...... فهو يدعو كل المشتتين في كافة بقاع العالم ، بالتوحد على شيء ما .... ولو كان هذا الشيء هو البكاء على ما آل إليه حالهم. موسيقى هادئة .... فيديو مؤثر جدا عندما ترى الناس مصطفين ، واحدا من كل جنسية يمسكون أيديهم بأيدي بعضهم ويغنون معا .

unbreakable

الرابط :
http://www.freewebtown.com/mjmixvideos/UNBREAKABLE.wmv
هذا الكليب غير رسمي لمايكل .... وإنما صنعه بعض المعجبين ..... وقد صنعوه حقا باحتراف حقيقي
Blood On The Dance Floor Album

Blood On The Dance Floor


الرابط :
http://xs512.xs.to/xs512/07063/visio...CE%20FLOOR.wmv
رأى مايكل أن الساحة الغنائية مليئة بالكليبات التافهة والسطحية والتي لاتعبر إلا عن سخافة مغنييها ..... ويبدو أنه رأى أن من واجبه – كملك للبوب - أن يكون له باعا في الكليبات التافهة حتى لايتهمه الناس بالجدية .... فأنتج هذا الكليب الذي أقل ما يمكن أن يقال عنه أنه سيء ..... سيء جدا .

Ghosts

الرابط :
http://stephenkingshortmovies.com/mo.../Ghosts_MJ.asf
في بلدة (نورمال تاون) يعيش مايسترو غريب الأطوار - هو مايكل طبعا - في قصر مهيب .... يطل القصر على قرية بريئة كما هي العادة في قصص الأشباح من هذا النوع .... تتردد الشائعات عن أن المايسترو ساكن القصر هو شبح ... كل هذا جيد .. لكن الجديد أن مدير مدرسة مخبول ينظم لطلابه رحلة لاستكشاف هذا القصر الملعون ..... وهناك يستقبلهم مايكل وأشباحه بمنتهى ال..... ربما يجب أن تشاهده أولا

History Album

Teaser


الرابط :
http://www.zshare.net/download/micha...easer-mpg.html
مايكل جاكسون ..... الملك غير المتوج لمملكة الموسيقى ....... ولاتعليق أكثر من هذا .

History


الروابط :
http://rapidshare.com/files/734873/M...part1.rar.html
http://rapidshare.com/files/735511/M...part2.rar.html
مايكل جاكسون يتحدث – بانتقاد – عن تاريخ أمريكا ، ويدخل عدة تسجيلات تاريخية على الأغنية .... حديث مارتن لوثركينج - في حفل افتتاح تمثال الحرية – أمام جدار برلين في ألمانيا – افتتاح ديزني لاند .... كلها أحاديث مشهورة حقيقية تتخلل الأغنية .... أما الأغنية فتشكو أنه كم من الأطفال يجب أن يموتوا قبل أن نقوم بشيء ما – وكم من الضحايا يجب أن يذبحوا حتى نمد بيدنا ببعض العون - أغنية تدرك فيها أن مايكل ليس فقط مجرد مغني آخر كالذين تزخر بهم القنوات اليوم ..... بل هو شيء آخر ..... شيء فريد .

Scream

الرابط :
http://www.fileden.com/files/2007/2/...son-scream.wmv
بذل فيه مايكل الكثير من المال .. حتى لقد أصبح أغلى فيديو كليب في عالم الموسيقى .. بالمقابل حصد جوائز عديدة .... مايكل وأخته جانيت جاكسون في دويتو فريد من نوعه تماما .... دعك من كل هذا فالأغنية تتحدث عن الأخبار الزائفة التي تذيعها القنوات بحثا عن السبق الصحفي ... والحكومة التي ماإن تجد رجلا أسودا حتى تعتبره مسؤولا عن كل جريمة حدثت بالمنطقة حتى يثبت العكس .

Childhood

الرابط :
http://www.freewebtown.com/mjhistoryalbum/CHILDHOOD.wmv
عندما اتهم الناس مايكل بأنه طفل - وهي تهمة غريبة نوعا - .... وأنه يتصرف في بعض الأحيان بسخف الأطفال .... عندما رأوه متنكرا ذات مرة بهيئة كاوبوي ونزل إلى الشارع ... ومرات أخرى بهيئات متعددة ..... عندما تدخل الخادمة عليه لتجده يقفز مع ابنه الصغير على السرير وهو يضحك .... عندها كان لابد من تفسير ما .... وهذه الأغنية هي ببساطة هذا التفسير .... فكل من قرأتاريخ مايكل عرف أنه لم ينعم بأن يكون طفلا لمرة واحدة في حياته ..... بدأ العمل تحت ضغط والده مبكرا جدا جدا ...... وهو يقول هنا ( إنما أنا أعوض عما فات من طفولتي ) .

You Are Not Alone

الرابط :
http://files.filefront.com/You_are_n.../fileinfo.html
تحفة رومانسية رفيعة المستوى ..... لاتمل منها مهما سمعتها ..... إن مايكل يثبت أنه ملك الأغاني على اختلاف أنواعها ..... هذه الأغنية قادرة على تهدئة أعصابك كأفضل دواء مهديء .... وفعلا .... إن لحنها ليكفي .


Earth Song

الرابط :
http://files.filefront.com/Earthrar/.../fileinfo.html
أروع أغنية يمكن أن تسمعها لأي كائن حي ...... أغنية وجب أن تحصد كلماتها ألف ألف جائزة .... إن الأرض تتألم لما نفعله بها .... الغابات الي نحرقها بحثا عن الأرض ... الحيوانات التي نقتلها بحثا عن الصيد ... الحروب التي نخوضها بحثا عن السلطة .... والناس البسطاء ساكني الأرض الذين يروحون ضحية كل هذا .... كليب لن تصدق أنه موجود حقا إلا بعد رؤيته عدة مرات .



They Dont Care About Us - Prison

الرابط :
http://files.filefront.com/They_Dont.../fileinfo.html
اعترض عليه اليهود في هذه الأغنية بسبب المقطع الذي يقول فيه Jew me, sue me, everybody do me
وطالبوه بحذفه من كل إصدارات ألبوم History التالية ... لكنه رفض بشدة قائلا إنني لن أحذف كلمة واحدة مما كتبت حتى لا يسيء الناس الظن بي ... ولست أعادي اليهودية كدين أبدا .... هذا الكليب هو في السجن مع بيض وسود معظمهم سجنوا ظلما ..... يحتج فيه على اللامبالاة التي يعامل بها العالم السود باعتبارهم الطبقة الأدنى .... فإنهم - كما يقول - حقا لا يأبهون بنا ...

They Don't Care About Us - Brazil


الرابط :
http://files.filefront.com/THEY_DONT.../fileinfo.html
الكليب الثاني لهذه الأغنية الرائعة ..... وصوره في البرازيل .... كليب مليء بالحياة .... ومليء بالألوان .

Stranger In Moscow

الرابط :
http://files.filefront.com/Stranger_.../fileinfo.html
عندما تزور الاتحاد السوفييتي لأول مرة .... وتجد حكومتهم لاتأبه بشهرتك العالمية ولا بأغانيك .... بل وتعتبرك جاسوسا دوليا حتى يثبت العكس ... عندها - وإن كنت مايكل - فستؤلف وتلحن وتصور هذه الأغنية حتما ..... يعتبرها منتج مايكل حسب رأيه أنها أفضل أغنية غناها مايكل في حياته ..... يتحدث عن موسكو وقسوتها .... وقسوة النظام الحديدي المتعسف فيها .... وقسوة جهاز مخابرات ال KGB الذي لايرحم .

This Time Around


الرابط :
http://www.freewebtown.com/mjmixvide...E%20AROUND.wmv
هذا الكليب ليس رسميا ... لكنه صنع معجبي مايكل ومحبيه ...... من ألبوم History كانت هذه الأغنية ذات إيقاع سريع وتوزيع رائع .... يعطيك الحرية لترقص عليها بكل حواسك



Dangerous Album

Black Or White


الرابط :
http://files.filefront.com/Black_OR_.../fileinfo.html
يتضح من الاسم أنها عن مشكلة التفرقة العنصرية بين البيض والسود ........ يقول فيها بلسان السود ( لقد سئمت من العيش وبعض الناس لازالوا يدعونني - لونا (colour) - ) .... يغلب عليها الطابع المرح والبساطة .... لذلك أحبها كثيرا .

Remember The Time

الرابط :
http://files.filefront.com/Remember_.../fileinfo.html
ملكة فرعونية قاسية ملول جدا تبحث عمن يسليها بأي شكل .... وكل من يفشل في هذا تقطع رأسه .... الفرعون زوجها هو الممثل (إيدي ميرفي) بنفسه .... يفشل اثنين في تسليتها فتأمر بقطع رأسيهما شر قطعة .... ثم يأتي الثالث - وهذا هو مايكل - و ينجح تماما فيما فشل فيه سابقيه .... لكنه يواجه عقابا من نوع آخر .... فلتشاهد هذا الفيلم بنفسك .

In The Closet

الرابط :
http://files.filefront.com/Keep_It_I.../fileinfo.html
ترددت الشائعات عن مايكل بأنه ليس رجلا ... وأنه أضاف عملية أخرى سرية إلى عمليات تجميله جعلت منه فتاة .... لكنه لايريد الاعتراف بهذا ...... هذا الكليب محاولة من مايكل أن يثبت للحمقى أنه رجل مثلهم ... بل وهو يرقص مع واحدة من ألمع عارضات الأزياء وهي ناعومي كامبل ..... لا أحب هذا الكليب .... رغم أن الأغنية رائعة .

Jam


الرابط :
http://files.filefront.com/Jamrar/;6.../fileinfo.html
حينما يجتمع مايكل جاكسون ومايكل جوردان معا فلابد لنا أن نتوقع شيئا مختلفا .... مايكل يعلم مايكل الرقص .. ومايكل يعلم مايكل كرة السلة .... لكن مايكل يبدو ثقيلا جدا بينما مايكل يبدو محترفا في كل شيء .... حل فهمت حرفا ؟ ... ربما يحسن بك أن تشاهد هذا الأمر بنفسك . أما الأغنية فتتحدث عن مشاكل العالم التي لاتنتهي وانغماس الناس كل في شأنه ....

Heal The World


الرابط :
http://files.filefront.com/Heal_the_.../fileinfo.html
سألني العديد من الناس عما هي أحلى أغنية لمايكل .... فقلت أنها هذه الأغنية ..... بعيدا عن الرقص والأشباح والمؤثرات .... فإن هذه الأغنية تهتم بالجانب الآخر ..... القلب ....جنود محتلين لدولة من دول العالم الثالث كلفوا بمهمة الوقوف في الطرقات لمنع الشغب ....... مجموعة من الأطفال من مختلف الأعمار يلعبون بالجوار .... الجنود ينظرون إليهم من وراء دباباتهم ..... الأطفال - بحكم أنهم لا يفهمون من هؤلاء وماذا يفعلون هنا - يذهبون ليلعبوا مع الجنود وعلىوجوههم ابتسامات بريئة .... الجنود يتأثرون ... يرمون أسلحتهم ...... يلعبون مع الأطفال ..... في حوار أجري مع مايكل قال أن الأغنية التي يفخر بأنه قدمها هي هذه الأغنية بالذات ... وقد كون مؤسسة تحمل نفس اسم الأغنية كان هدفها هو التبرع بالمال لأجل مستقبل أفضل لأطفال الغد ... أو كما يقول في الأغنية .... داووا جراح العالم .... اجعلوه مكانا أفضل .... لأجلكم ولأجلي ولأجل كل البشر ......

Who Is It

الرابط :
http://files.filefront.com/Who_Is_It.../fileinfo.html
هذه الأغنبة عن تلك التي أحببتها وأعطيتها كل شيء ثم تركتك فجأة بدون سبب ..... ترى لماذا تركتك ؟ ... أوجدت شخصا أخر ؟ .... وإذا وجدت فمن هو ؟ .... هل هو صديقك ؟ .... أم هو ربما أخوك ؟ ..... يالقلبك المجروح أيها التعس .... هذه هي الأغنية تماما .... وهي ترجمة لكلمة( ألم )في صورة أغنية .

Will You Be There


الرابط :
http://files.filefront.com/Will_you_.../fileinfo.html
رسالة من جميع الناس الذين يئسوا من التمتع بأبسط حقوقهم الآدمية ..... ربما يموتون من الجوع والبرد ..... رسالة بلسانهم إلى جميع شعوب العام الطيبة ...... يقولون فيها ( هل سنجدكم حينما نحتاج إليكم ؟ ) .... ويكفي لحن هذه الأغنية تماما لقول الكثير من الأشياء .


Will You Be There - Free Willy


الروابط :
http://rapidshare.com/files/741047/M...part1.rar.html
http://rapidshare.com/files/742473/M...part2.rar.html
إصدار آخر للأغنية الجميلة .... فهي تعتبر اللحن الرئيسي لفيلم Free Willy الذي يتحدث عن الدولفين الذي سلب حريته ...... ثم استردها في النهاية بمعاونة بعض الأصدقاء ...... وإني أظن أنه ليست الأغنية هي التي وضعت على الفيلم .... بل إن الفيلم هو الذي وضعوه وألفوه وأخرجوه ليناسب أغنية هائلة كهذه .... وهذا رأيي الشخصي .

Give In To Me

الروابط :
http://www.mediafire.com/?ezhccgndmwm
http://www.mediafire.com/?5nmciz2ynao
لمن يحبون الجيتار .... هذا الكليب لكم .... مايكل يثبت أنه فنان في الجيتار كذلك ..... يتحدث عن فتاة أحبها ثم غررت به وتركته لحاله ... ثم أخذت تستهزيء به وبمشاعره مع صديقاتها ويضحكن بجانبه .... ياللقسوة .... دائما مايكل يصور الفتيات أنهن قاسيات بعض الشيء .

Gone Too Soon


الرابط :
http://z31.zupload.com/download.php?...filepath=11108
مات مبكرا جدا ..... الفتى الصغير ( رايان وايت ) رحل عن عالمنا مبكرا جدا وهو لازال طفلا .... لماذا ؟ .... لأنه أصيب بالإيدز ..... الذي انتقل إليه بخطأ قاتل ... كان يعالج من مرض وراثي يدعى ( نزيف الدم الوراثي ) ... وبسبب خطأ طبي في العلاج ... اكتسب الطفل فايروس نقص المناعة المكتسبة ... ومات . كان رايان صديقا لمايكل قبل موته ... وكان مايكل مهتما بأمر علاجه كثيرا .... وقد ظهرا معا عدة مرات على التلفزيون .... وبعد موت رايان غنى له مايكل هذه الأغنية التي يجب أن تبكيك .... لأنها نبعت من قلب حزين .... حزين على فراق طفل .... كان صديقا عزيزا يوما من الأيام .

Thriller Album

Billie Jean


الرابط :
http://www5.rapidupload.com/d.php?fi...filepath=28727
عندما كان مايكل مع فرقة Jackson 5 قديما ، ادعت امرأة أن مايكل هو والد طفليها التوأم وقاضته على أنه لايطالب بحقه الشرعي في أبوتهما ..... تمادت المرأة -وهي تدعى بيلي جين - حتى سمت نفسها بيلي جين جاكسون ..... وبعد هذه الضجة اكتشفوا أن بيلي جين مختلة عقليا ونقلوها إلى مستشفى الأمراض العقلية .....
غنى مايكل هذه الأغنية لتبرأة نفسه من ابن بيلي جين .... بعيدا عن هذه القصة ... فإن مايكل قد اخترع رقصاته الخاصة على هذه الأغنية بالذات دون غيرها .... وإن الناس لتصرخ وتولول عندما تبدأ هذه الأغنية في أي من حفلاته .

Beat It


الرابط :
http://w12.easy-share.com/830343.html
يتحدث هذا اكليب عن شوارع أمريكا ...... وبالأخص على الشباب الأحمق الذي لايجد مايتسلى به سوى السير في مجموعات والشجار ...... هذا الكليب طريف جدا جدا .... أما الأغنية .... فهي أشهر الأغاني على الإطلاق .

Thriller

الرابط :
http://www6.rapidupload.com/d.php?fi...filepath=23716
فتاة حمقاء تصادق فتى عادى جدا كجميع الفتيان الذين تراهم في أي مكان - هذا هو مايكل هنا - وهذه الفتاة لا تدري أي ملعون قد اختارت من بين كل الفتيان كي تصادقه .... مرة ستجده مذؤوبا عندما يكتمل القمر ... ومرة زومبي يتسلى بالرقص مع بعض الزومبيات عند مرورهم بمقبرة ملعونة . لكنها في كل مرة تفيق على ..... ربما يجب حقا أن تشاهده بنفسك .


يتبع.. منقوووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المتحف الاسطوري للكلبات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
micheal jackson :: قسم the jackson family :: michael jackson movies-
انتقل الى: