THE ALL MUZIC OF THE KING MICHAEL JACKSON
 
الرئيسيةالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع للمتحف الاسطوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jackson 100%
الادارة


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 22
الموقع : www.thekingofpop.mam9

مُساهمةموضوع: تابع للمتحف الاسطوري   الخميس أبريل 01, 2010 3:08 am

Bad album

Bad



الرابط :
http://files.filefront.com/Bad1rar/;.../fileinfo.html
مايكل يتزعم شلة شباب يحاولون بشتى الطرق أن يثبتوا أنهم – Bad Guys - فنراهم يلبسون كل ما يدل على ذلك ..... المثير أن ويزلي سنايبس موجود في هذا الكليب .... ولم يكن يعرف عنه أحد شيئا في ذلك الوقت .

The Way You Make Me Feel


الرابط :
http://files.filefront.com/The_Way_Y.../fileinfo.html
فتاة متأنقة تمشي في الشارع ليلا ... شباب حمقى ينظرون إليها متسائلين عن السبب الذي يدعو هذه المخبولة للنزول وحدها ليلا .... يراها مايكل – وهو أحد هؤلاء الشباب - ... يمضي يغني وراءها محاولا أن يوصل لها أنه وجد فتاته أخيرا و أن – أيام الوحدة الكئيبة قد ولت عندما رآها –

Man In The Mirror

الرابط :
http://files.filefront.com/Man_In_Th.../fileinfo.html
إذاأردت أن تجعل العالم مكانا أفضل .... ألق بنظرة في المرآة ..... وغير من الرجل الواقف فيها .... هذه هي الأغنية - أو الرسالة - باختصار ..... عندما تمشي في الشوارع ليلا وترى أطفالا حفاة بلا مأوى ينظرون لك في ترقب .... هل تمضي وكأنك لاتراهم - فالأمر لايعنيك من قريب ولا من بعيد - .. أم أنك ستقف وقفة ما ..... لو أردت للعالم أن يتغير ..... فعليك بتغببر نفسك أولا .

Dirty Diana

الرابط :
http://files.filefront.com/Dirty_Dia.../fileinfo.html
هذا الكليب هو عن الفتيات المتملقات ... اللاتي يبحثن عن المشاهير ويتسلقن على أكتافهم .. وهاته الفتيات كانت موجودات بإفراط في المجتمع الأمريكي ... فما إن تشتهر أو يلمع نجمك ... حتى تجد أكثر من عشر فتيات يتودن إليك بغية المال .... يتحدث مايكل في هذا الكليب – بغضب شديد – عن واحدة منهن كان له معها موقف كهذا .... وكانت تدعى ديانا . .... وقد أسماها ديانا القذرة .

Smooth Criminal

الرابط :
http://files.filefront.com/Smooth_Cr.../fileinfo.html
جزء من فيلم Moonwalker حيث يهرب مايكل من مطارديه ليجد نفسه وسط كازينو مليء بذوي النظرات العدائية ..... يضطر لتنويمهم مغناطيسيا بأسلوبه الخاص - وهو الرقص طبعا - لكن بعضهم كان يجتاج لتعامل مباشر .... يظل الأمر كذلك حتى يجده مطاردوه . وهي الأغنية التي اشتهر بها مايكل شهرة أسطورية ..... فأصبح الفلاح المصري السيط يعرف شيئا عن ذلك ال ( مايكل جاكسون ) - بدون تعطيش الجيم - وأصبح البدو في الصحراء يسمعون دائما عن شي ما يدعى ( مايكل جاحشون ) - بتعطيش الجيم تماما - .

Leave Me Alone


الرابط :
http://files.filefront.com/Leave_Me_.../fileinfo.html
بعد النجاح الساحق لألبوم Thriller أصبح مايكل موضوع الساعة ..... وموضوع الإشاعات كذلك ... وهذا الكليب عبارة عن رحلة خيالية يقوم بها مايكل ليرى حياته المهنية كلها .... يمر على عناوين في صحف كانت تدعوه ( واكو جاكو ) ... ويتعرض للشائعة التي انتشرت انتشارا هائلا عن أنه اشترى عظام الرجل الفيل .. نرى مايكل في الكليب يرقص رقصا استهزائيا مع عظام الرجل الفيل ... هذا الكليب حصد جائزة جرامي كأفضل كليب في تلك السنة .


Speed Demon


الرابط :
http://files.filefront.com/Speed_Dem.../fileinfo.html
أطرف كليب لمايكل على الإطلاق ..... كله بالدمى المتحركة بالصلصال ..... هو تحول لدمية ويهرب من معجبين كلهم دمى صلصالية مضحكة ..... ويصرون على ملاحقته ولو إلى آخر العالم ....

Another Part Of Me


الرابط :
http://www21.rapidupload.com/d.php?f...filepath=10174
هذه أغنية النهاية لفيلم ديزني ( كابتن إي أو ) الذي اشترك فيه مايكل ....... فيها يدعو مايكل كل من يسمع هذه الأغنية للانضمام إليه في مشروع تغيير العالم وجعله مكانا أجمل ..... يقول فيها – إننا جميعا مصطفون بانتظارك أنت – لأنك أنت – جزء آخر من نفسي – - نفس مايكل وليس نسي أنا طبعا -

Liberian Girl


الرابط :
http://files.filefront.com/Liberian_.../fileinfo.html
فيديو طريف جمع فيه مايكل كل أصدقاءه من المشاهير .... ومنهم جون ترافولتا ....... دافيد كوبرفيلد – الساحر الشهير - ....... ستيفن سبيلبيرج – المخرج العبقري - .... وغيرهم ... جميعهم ينتظرون مايكل الذي تأخر كثيرا ليبدؤوا تصوير شيء ما ..... فجأة يدركون أن مايكل كان بينهم منذ البداية .... لقد كان هو ال .... فلتشاهده لتعرف .

Come Together

الرابط :
http://www.freewebtown.com/mjhistory...20TOGETHER.wmv
أغنية جائت في فيلم Moonwalker ... هذه الأغنية مايكل يغني فيها بجنون .... ومعه فتاة شرسة مجنونة هي الأخرى وعدد من الراقصين المحمومين ..... جو الأغنية يوحي بالجنون في كل شيء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع للمتحف الاسطوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
micheal jackson :: قسم the jackson family :: michael jackson movies-
انتقل الى: