THE ALL MUZIC OF THE KING MICHAEL JACKSON
 
الرئيسيةالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع المتحف الاسطوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jackson 100%
الادارة


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 23
الموقع : www.thekingofpop.mam9

مُساهمةموضوع: تابع المتحف الاسطوري   الخميس أبريل 01, 2010 3:19 am

Off The Wall Album

Don’t Stop Till You Get Enough


الرابط :
http://www21.rapidupload.com/d.php?f...&filepath=9732
هذه الأغنية هي سبب شهرة مايكل اللامحدودة .... مع أن هذا الكليب يبدو عادي جدا ... إلا أن كونه خاصا بهذه
الأغنية بالذات جعل العديد من محبي مايكل يسعون إلى اقتنائه ومشاهدته .

Rock With You


الرابط :
http://www.megaupload.com/sa/?d=JWOVPWTC
فلنرقص معا طوال الليل .... فلنرقص حتى بزوغ الفجر .... من الكليبات المشهورة لأسطورة الغناء مايكل. .... إلا أنه يبدو متواضعا إذا تمت مقارنته بغيره من الكليبات . .

She's Out of My life


الروابط :
http://rapidshare.com/files/738281/M...part1.rar.html
http://rapidshare.com/files/738418/M...part2.rar.html
كان لمايكل في ذلك الوقت صديقة تدعى ( تاتوم أونيل ) ... وقد انفصلت عنه بعد فترة – كما يحدث دائما في عالم الفن – لكن مايكل كان قد جرح ... ومادام قد جرح فهو سيغني ... ومادام سيغني فستظهر رائعة جديدة من روائعه التي لاتنتهي ..... عندما غنى مايكل هذه الأغنية لأول مرة على المسرح ، جثا في آخرها على ركبتيه وهو يقول كلمة ( Life) بصوت متهدج ...... يقول في الأغنية أنه وثق بها تماما كالأبله .... ثم تركته وحيدا في النهاية .
Other Videos

I'll Be There


الرابط :
http://files.filefront.com/Ill_Be_Th.../fileinfo.html
صنفت كأنجح أغنية لجاكسون فايف في جميع ألبوماتهم .... وحديثا غنتها ماريا كاري واشتهرت بها كثيرا ..... إنها أغنية تسأل فيها حبيبتك التي هجرتك بسبب أخطائك المتعددة أن تعطيك فرصة أخرى ... وتعد بإنك – ستكون بجانبها – دائما إذا ماحتاجت إليك هذه المرة ... وأنها – إذا كانت لابد واجدة لها حبيبا آخر – فإنك – ستظل موجودا دائما لتخفف عنها أي آلام قد يسببها لها هذا الحب الجديد - ... أغنية رائعة حقا .

We Are The World


الرابط :
http://files.filefront.com/USA_For_A.../fileinfo.html
أول تجمع لأشهر مغنيي أمريكا في انتاج ضخم تصرف كل أرباحه للتبرع لأجل المجاعات في أثيوبيا .... كان عنوان المشروع هو ( من الولايات المتحدة إلى افريقيا ) .. ألف ولحن مايكل الأغنية بالتعاون مع ليونيل ريتشي وغنى فيها 21 مغنيا مشهورا كلهم كان حائزا على جوائز American Music Awards في ذلك العام . منهم مايكل وليونيل ريتشي وديانا روس .

What More Can I Give


الرابط :
http://www.sendspace.com/file/e5y67y
http://michaeling.com/fuckyou/asshol...ive-video.mpeg
من أجل ضحايا الحادي عشر من سبتمبر .... جمع مايكل أكثر من 35 مغنيا ومغنية ليغنوا هذه الأغنية الرائعة .... كان الهدف هو تجميع 50 مليون دولار يتم بها تعويض خسائر الحادث المؤلم . كان من المشاركين أناستازيا - سيلين ديون – ماريا كاري – إن سينك – نيك كارتر من باك ستريت بويز – ريكي مارتن – شاكيرا – أشر . وعلى رأسهم مايكل جاكسون طبعا ...... ولم تشعر سيلين ديون بنفسها إلا وهي تبكي من روعة كلمات الأغنية وتقول ( شكرا لك يا مايكل جاكسون لكل هذا الذي تفعله ) .


One More Chance


الروابط :
http://rapidshare.com/files/736849/M...part1.rar.html
http://rapidshare.com/files/737183/M...part2.rar.html
يتناول هذا الكليب حياة مايكل الغنائية كلها في لقطات سريعة على هذه الأغنية الرائعة التي صدرت ضمن ألبوم Number Ones الأخير ..... ظهر هذا الألبوم في أوج قضية مايكل الأخيرة .... يقول في هذه الأغنية أنه ( في هذه المرة بالذات ... يجب أن أفعلها ... يجب أن أتجاوز هذه المحنة ) .... دائما مايكل يحول أي موقف يحدث له في حياته لأغنية رائعة .... هذا الرجل ليس برجل عادي أبدا .

Say Say Say


الرابط :
http://www21.rapidupload.com/d.php?f...filepath=10178
تعاون بين مايكل وصديقه المغني المشهور باول مكارثي ..... كليب طريف ... وما يميزه أن أخت مايكل جاكسون ( لاتويا جاكسون ) تظهر فيه .... كما تظهر في الكليب زوجة باول مكارثي أيضا .

Whatz Up With You


الرابط :
http://z05.zupload.com/download.php?...&filepath=8296
من أطرف الكليبات لمايكل .... يشاركه البطولة الممثل الكوميدي إيدي ميرفي بنفسه ..... ولنا أن نتوقع مالذي سيكون عليه هذه الكليب باجتماع هذين الاثنين

Elizabith I Love You


الرابط :
http://www.megaupload.com/sa/?d=02IFWCHO
من أجل صديقته إليزابيث تايلور .... يقف مايكل على المسرح في هوليوود ويغني لها شخصيا هذه الأغنية التي لحنها وألفها بنفسه كالعادة ..... يشيد بشيمها النبيلة وأنه ( يحبها .... فهي أكثر من مجرد نجمة بالنسبة له ) .. إن مايكل يجيد التعبير عن صداقته حقا .

Eaten Alive


الرابط :
http://www.megaupload.com/sa/?d=WD8F13MK
دويتو مع ديانا روس .... الأغنية أساسا في ألبوم لديانا أنتجه لها مايكل ..... وغنى معها هذه الأغنية التي تتحدث عن أنه لا يريد أن ( يؤكل حيا ) .... فالضعيف في هذه الدنيا يؤكل .... والقوي هو الذي يشبع دائما في النهاية .

Ben


الرابط :
http://rapidshare.com/files/677638/M...__72_.mpg.html
فتى عادي جدا يجد فأرا ..... يعجبه الفأر ويقرر تربيته عنده ..... يتضح بعدها أن الفأر يتزعم مجموعة من الفئران الشريرة المفترسة .... استغل الفأر الزعيم – الذي سماه الفتى بين – أنه يملك قدرات فائقة مثل التخاطب العقلي .... وأثر على عقل الفتى وجعله يخدم خطة وضعها مع الفئران الشريرة للتكاثر والانتشار ...... تفاقم الوضع كثيرا حتى نمت مزرعة كبيرة من الفئران .... اضطر البوليس للتدخل وإبادة المزرعة عن آخرها .... لكن الفأر بين تمكن من الهروب بعيدا .... هذه وقائع فيلم Ben الذي وضعت الأغنية لتكون الأغنية الرئيسية فيه .... أغنية عاطفية بلحن جميل جدا أخذت جائزتين فور صدورها .

You Were There


الرابط :
http://mjtkop.com/home/modules/wfdow...?cid=5&lid=237
دائما مايكل يختار أغانيه بعناية .... هذه الأغنية موجهة للمغني الأمريكي الأسود المحارب ( سامي دايفيس ) ... بدأ كمغني ثم التحق بالجيش في الحرب العالمي الثانية وأبدى بعض البطولات .... عندما عاد واصل حياته الفنية وتألق حتى صعد نجمه إلى حد أن أصبح صديقا للرئيس الأمريكي نفسه .... لكن حدثت مشكلة عندما تزوج دايفيس من سيدة بيضاء .... وكان القانون يحرم ( زواج لونين مختلفين ) في ذلك الوقت ..... مما أدى لأن طرده الرئيس الأمريكي كينيدي من حفلة كان قد دعاه إليها ....... لكن الرئيس الأمريكي نيكسون كان صديقه جدا .... هذه الأغنية يهديها مايكل إلى دايفيس الذي مات بالسرطان ...... يؤكد فيها أنه هو سبب النهضة الغنائية في أمريكا ... وأن الناس ظلمته ولم تعرف قدره إلا بعد وفاته .

Why - With T3


الرابط :
http://www.megaupload.com/sa/?d=OIYOI9RO
تعاون بين مايكل جاكسون وفريق تي ثري – الغير مشهور - ... لكن هذه الأغنية تختلف ..... هي أغنية حب – علما أن أغاني الحب هي الأقل في عالم مايكل - .... وهي لحن رائع .... وتدخل فريق تي ثري أعطاها جمالا خاصا بعكس المتوقع .... فأصواتهم جميلة حقا .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع المتحف الاسطوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
micheal jackson :: قسم the jackson family :: michael jackson movies-
انتقل الى: