THE ALL MUZIC OF THE KING MICHAEL JACKSON
 
الرئيسيةالدردشةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نص وصية مايكل جاكسون ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hedly_jackson
الادارة


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: نص وصية مايكل جاكسون ...   الخميس أغسطس 20, 2009 4:42 pm

تم الكشف عن وصية مايكل جاكسون التي كان قد اعدها منذ وقت مبكر جدا ، و هذا كان تحديدا في ( 22 / مارس / 2002 ) ..

الوصيه كانت متوقعه جدا ، الا انها نقدة في بعض النواحي حيث مايكل لم يسمي ابوه ضمن الموصى لهم ، كذلك اسقط طليقته ديبي من الوصيه ...

اهم ما شد انتباه الناس هو ذكر اسماء الموصى لهم و حصره مايكل في ابنائه الثلاثه ووالدته ... و سمى جمعيه خيريه واحده ... الا ان محاميه لم يفصح عن الأسم ..

تم نشر الوصيه بشكلها المجمل فقط .. بدون أي تفصيل او نشر للبنود ...و الشروط .. فقد الجزء الذي يوضح رغبة مايكل الأخيره

دون ألأفصاح عن أي تفصيل اخر و هذا حسب ألأجرائات القانويه في مثل هذه الحالات ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

الوصيه الأخيرة

لمايكل جوزيف جاكسون

انا مايكل جوزيف جاكسون ، المقيم في ولاية كاليفورنيا ، اعلن ان هذه هي اخر رغبه لي ( وصيه لي ) ، و هي تلغي لك وصياتي السابقه التي قدمتها سابقا .

( 1 )

اعلن اني غير متزوج ، و ان زواجي من (ديبرا جيان رو جاكسون "DEBORAH JEAN ROWE JACKSON " ) قد حل ، و ان لدي ثلاث اولاء احياء هم ( برنس مايكل جاكسون ، جونير " PRINCE MICHAEL JACKSON . JR" ) , ( باريس مايكل كاترين جاكسون "PARIS MICHAELKATHERINEJACKSON " ) و ( برنس مايكل جوزيف جاكسون ، الثاني " RINCE MICHAEL JOSEPH JACKSON , II" ) ، و ليس لدي ابناء اخرين احياء او متوفين .

( 2 )

انوي ايقاف ( التخليص ) من كل الالتزامات ( الوظيفية ) ، المستحقة لي او علي ، حيث تتوقف كل صلاحيات التعيين السارية وقت وفاتي .

( 3 )

أعطي كامل ملكياتي للموصى له او الموصى لهم و الذين يتمثلوا تحت البند المعلن و المعدل صيغته بتاريخ ( 22 / مارس / 2002 ) من قبلي ، كوديعة باسم (عائلة مايكل جاكسون ) (MICHAELJACKSONFAMILY ) ، و تنجز حسب التعديلات التي جرت قبل موتي ، و كل هذه الأصول ستدار و توزع كجزء من الوثيقة طبقا للشروط الموردة و ليست كوصية منفصله .

اذا لم يتم تفعيل هذه الوديعة ، او أبطلة او لم يكن بالأمكان تنفيذا لأي سبب ، تعطى كل الأصول الى الموصى له او الموصى لهم المتمثلين تحت بند ( عائلة مايكل جاكسون ، MICHAELJACKSONFAMILY ) ، كما اعلن و اعيد صياغته بتاريخ ( 22/مارس /2002 ) ، و يتم التوزيع و ألأدارة حسب ما تم توجيهه من قبلي ، وحسب بنود الوثيقة المسمية .

تنفذ الوثيقه بنفس بنودها ، التي تم اعلانها و تعديلها ، بالكامل ، و بدون ان يتم التعديل عليها بعد تاريخها ، لا من قبل المنفذين ، او الموصى له او الموصى لهم ، او أي وريث لم يسمى في هذه الوثيقه ، او ليس مرتبطا بها .

( 4 )

اوجه بان يتم دفع كل الظرائب الفدراليه المفروضه على العقارات ، او أي انتاج او دخل او ( ظرائب موت ) ، و التي تكون على جزء الوديعه العقاري و المتمثل تحت وديعة ( عائلة مايكل جاكسون ) ، من قبل الوصي بموجب شروط و بنود الوثيقه ، غير الملكيه العقاريه الموثقه عمدا خارج هذه الوثيقه او خارج مسماها ، سيوجه الدفع من قبل صاحب الملكيه .

( 5 )

اعين كل من ( جون برانكا " JOHN BRANCA " ) ، ( جون ماكين "JOHN McCLAIN " ) و ( باري سليقل " BARRY SlliGEL " ) ، كمنفذين للوصيه ، بشكل متسلسل في حال وفات او استقالت او عدم القبول او الفشل او رفض تمثيل الخدمه ، حيث يتم بداية عملهم بعد موتي ، و لا حاجه لأختيار أي بدلاء او المساومه معهم ، في حال لم يتوفر أي شخص من المسميين الثلاثه ، يعين أي راغب في الخدمه و قادر عليها من قبل الموصى له او الموصى لهم .

تعبير ( المنفذون ) كما سيرد في هذه الوثيقه ،هو الوكيل المعين حسب التمثيل العقاري ، و ليس أي شخص يقوم بمثل هذه الو ضيفه ، و بموجب التعين يعطى القوة و السلطة الكاملة للتوقيع على أي عمليه متعلقه بالعقار ، في أي وقت ( بيع ، اجار ، رهن ، اكمال استثمار ، استثمار جديد ، و حسب الشروط الموردة للمنفذ سيكون له الصلاحيه لمواصلة أي مشروع تجاري كشراء اصول عقاريه ، ايضا بموجب الشروط سيلتزم بدفع ( اقساط التأمين ) على أي وثيقة تأمينيه ، من ضمنها التأمين على الحياه ، و التأمين على العقارات و غيره ، ايضا صلاحية جميع اعمال العقود ، و السندات ، او الرهونات و غيره ، كما له صلاحية استثمار او اعادة استثمار الأموال و اصول العقار في ىاي نوع من الملكيات ، بما فيه تعاملات الشركات و ألأسهم ، يهتم بالأئتمان الأستثماريه و الأشتراك في الشركات الأستثماريه و الصناديق الأستثماريه المشتركه . و يقوم بالتنفيذ و الأشراف و الأدارة تحت بنود الوثيقه ,و اشراف الوصي مع الأطلاع و تقدير كل ما يتعلق بحساباتهم الخاصه .

( 6 )

من الموصى لهم حسب المدون في البند الثالث ، اقصي عمدا من بنود الميراث ، زوجتي السابقه ( ديبرا جينا رو جاكسون )

( 7 )

في حال كنت املك أي عقارات او ملكيات خارج حدود كاليفورنيا او خارج حدود البلاد وقت موتي ، و كان يتطلب ادارة مساعده ، فاني اعين وكيل كمساعد تنفيذ لهذه الملكيه ، و يعطى كامل الصلاحيات لأدارة هذه الملكيه و اصولها ، و له كل الحقوق و الأمتيازات التي سيمارسهما حسب تقدير المنفذ ، و سيشمل صلاحيات المنفذ المساعد ادارة الملكيه ، و دفع الظرائب ، و مستحقات التأمين ، اجور المحاماه ، و يحول و يوزع باقي المستحقات الى عقار كالفورنيا ، حيث تدار هذه الملكيه الخارجيه من قبل المنفذ المساعد حسب الشروط و البنود الوارده في الوثيقه ، و على اساس اجازات القانون المحلي و حسب الأجرائات القانونيه ، المعتبره و الظروريه في مستوطنة الملكيه .

( 8 )

ان كان اولادي ما يزالون قاصرين حين موتي ، اعين امي ( كاترين جاكسون ) كولي امر لهم ،و وصي عقاري ، في حال عجز كترينا جاكسون عن ذلك او لم ترغب في تنفيذه ارشح ( ديانا روس " DIANA ROSS " ) كولي امر لهم ، ووصي عقاري .



واوقع هذا باسمي ... في تاريخ ... 22 / مارس / 2002 ..

مايكل جوزيف جاكسون



في تاريخ توقيع مايكل جوزيف جاكسون هذه الوصيه ، نعلن اننا الموقعين ادناه

ان الوثيقه التي تشمل ( 5 صفحات ) وقعة بواسطتنا كشهود ، بكاول ارادتنا و طلبنا لنكون شهود له ، و قد تم توقيع هذا بحضورنا في نفس وقت وضع الوصيه ، و الأن في حضوره و حضورنا نوقع على اننا شهود .

كما احيط مايكل جوزيف جاكسون علما بان كلنا راشدين فوق ( 18 سنه ) من العمر ،و حسب معرفتنا انه في كامل قواه العقليه لم يتصرف تحت الأكراه ، او خطر او حتيال او تأثير لأي عقار .
انتهى ....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كما تظمن الوصيه اعلان لأسماء الموصى لهم الذين اشير لهم بمسمى ( عائلة مايكل جاكسون ) و هم اولاده الثلاثه ...و وادته كاترين جاكسون بلأضافه الىجمعية خيريه لم يفصح عن اسمها .

اضافه الى ( 5 صفحات) من الشروط و البنود و التفايل عن كيفية ادارة و التعامل مع ملكية الموصى لهم .
تم تزويد عائلة جاكسون بنسخه من الوصيه .
---------------------------------------------------------------------
شرح مبسط لبنود الوصيه ..
وصى بكافة امواله للموصين لهم الذين بينهم .. حيث ستجمع كل الأموال بالأضافه الى ارباح الأستثمارات و العقارات في وديعه باسم عائلة مايكل جاكسون ليستفيد منها الموصى لهم .
ثانيا .. استبعد زوجته السابقه ديبرى من الأستفاده من الوديعه .
ثالثا عين .. ثلاث محاميين للأشراف على تنفيذ وصيته ..و سيتحملون المهمه بشكل متسلسل ان توقف احدهم عن القيام بمهامه .. اي ان امتنع جون برانكا مثلا عن اداء مهامه تنتقل مباشره الى من بعده ...و في حال امتنع الثلاثه كلهم يقوم الوصي الذي عينه مايكل بتعيين منفذ جديد ...
رابعا ..و صى بان يعين منفذ مساعد على اي ملكيه له خارج ولاية كليفورنيا ... او خارج امريكا ..و يكون له كل الصلاحيات ... مثل المنفذ الأصلي غير انه يكون تحت اشراف المنفذ الأرئيسي ..
كل المنفذين يكونون تحت مراقبه و اشراف من الوصي ..حيث يراقب عملهم ..و حتى حساباتهم الخاصه .. ( سيكون هذا ضمان لمنعهم من التلاعب ) ..
خامسا .. في حال كانوا اولاده قصر حين موته يعلن امه وصي قانوني عليهم .. و في حال امتنعت عن هذا لي سبب ... تتحول مباشره الى ديانا روس ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
لمن يرغب في قرائة الوصيه ...

من هنا ...



عدل سابقا من قبل hedly-jackson في الأحد سبتمبر 27, 2009 12:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thekingofpop.mam9.com
jackson 100%
الادارة


عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 23
الموقع : www.thekingofpop.mam9

مُساهمةموضوع: رد: نص وصية مايكل جاكسون ...   الخميس أغسطس 20, 2009 10:20 pm

مشكوووووووورة ياD.pop lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hedly_jackson
الادارة


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: نص وصية مايكل جاكسون ...   الجمعة أغسطس 21, 2009 5:47 am


ولا يهمك أي خدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thekingofpop.mam9.com
zeze cool



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
العمر : 24
الموقع : www.thekingofpop.mam9

مُساهمةموضوع: رد: نص وصية مايكل جاكسون ...   الإثنين أغسطس 24, 2009 5:42 am

يسلمووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة مايكل..



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: نص وصية مايكل جاكسون ...   الخميس أكتوبر 29, 2009 6:29 am

ثاااانكس شي طيب ....قرأت الوصيه حرف بحرف ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hedly_jackson
الادارة


عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: نص وصية مايكل جاكسون ...   الخميس أكتوبر 29, 2009 10:25 am

الله يسلمك ياقمر

_________________


I LOVE YOU MICHAEL JACKSON AND I MISS YOU YOU HAVE TO KNOW THAT I LOVE YOU SOOO MACH YOU ALWAYS IN MY HEART GOD BE WITH YOU
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thekingofpop.mam9.com
king of the pop



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: نص وصية مايكل جاكسون ...   السبت يونيو 05, 2010 8:25 pm

مشكووووووووووور يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نص وصية مايكل جاكسون ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
micheal jackson :: منتدى وداع الملك :: أخبار رحيل الملك-
انتقل الى: